15 تشرين الثاني 2019 /



● لمحة عن الشركة
تعتبر شركة نور الكفيل للمنتجات الحيوانية والغذائية التابعة للعتبة العباسية المقدسة من الشركات الرائدة في الانتاج الحيواني والغذائي والتي رفدت السوق العراقي بمختلف انواع المنتجات الحيوانية والزراعية ومنتجات الالبان حيث تعتبر منتجات شركة نور الكفيل ذات جودة عالية وأسعار مناسبة مما تعين المواطن البسيط.

سعت شركة نور الكفيل بفضل ودعم وتوجيه السيد المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيد احمد الصافي (دام عزه) للاعتماد على المنتج الوطني وتشجيع المشاريع الوطنية كمشاريع عصائر الفواكه والالبان والبيض. كما حرص مدير الشركة على استثمار الطاقات الشبابية داخل الشركة وترجمة أفكارهم الى مشاريع تخدم المواطن والسعي للنهوض بالواقع الإنتاجي الوطني من خلال انشاء أو التعاقد مع المعامل المحلية وتشغيل أكبر عدد من الايدي العاملة الوطنية.

بدأت شركة نور الكفيل بإنشاء مراكز للبيع المباشر في محافظة كربلاء المقدسة ثم النجف الاشرف والعاصمة بغداد لتصل اليوم بفضل جهود مديرها الى معظم المحافظات العراقية. و تتابع الشركة جميع مراحل انتاج المواد عن طريق لجان مختصة تم تشكيلها من قبل مركز الكفيل الاسلامي التابع للعتبة العباسية المقدسة و ادارة الشركة تقوم بالإشراف المباشر بدءاً من الخطوات الاولى للإنتاج و التأكد من سلامة المنتجات و مطابقتها للمواصفات العالمية و حتى وصولها الى يد المواطن الكريم.